|

في يوم اليتيم عائلة الشراحي تروي الأثر الايجابي بعد احتضانهم للطفلتين "فرح ومرح" 

الكاتب : الحدث 2022-04-16 01:30:50

مكة المكرمة - رائد الذبياني

في لحظة مليئه بالمشاعر والإنسانية شارك الاب المحتضن ابراهيم شراحي قصه احتضانه وزوجته للطفلتين "فرح ومرح" من جمعية الوداد الخيرية، ومدى التأثير الايجابي الذي احدثاه في حياته وحياة عائلته ومحيطه الإجتماعي ، واجتيازه للشروط التي وضعتها الوداد لاحتضانه الطفلتين، داعيا الأسر السعودية إلى التقدم للاحتضان الأطفال الأيتام والإحسان إليهم.

وتاتي هذه المشاركة في يوم اليتيم العربي الذي يحتفل به جميع أيتام المجتمع السعودي، وتمت المشاركة بها خلال الأمسية التي إقامتها فرع جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الوسطى، في ديوانيه" العضيب" بتشريف الشيخ بدر بن نادر المشاري وعدد من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع و الاعلاميين. 

وقد استعرض رئيس مجلس إدارة المهندس حسين بحري خلال الأمسية قصة تأسيس الوداد قبل ١٣ عاما، كما استعرض الدكتور التنفيذي الدكتور ضيف الله النعمي منهجية عمل الجمعيه وابرز إنجازاتها في خدمة الأطفال الأيتام من فاقدي الرعايه الوالدية، وإسناد إحتضانهم لأسر مؤهله على مستوى المملكة. 

وقد ألقى الشيخ بدر بن نادر المشاري كلمة تحدث فيها عن فضل رعاية اليتيم والإحسان اليه، مشيدا بما نحظي به في وطننا الغالي من إهتمام ورعايه للعمل الخيري والاجتماعي من ولاة أمرنا - حفظهم الله-، وتفاعل المجتمع رغبه للخير والإحسان مثمنا للوداد جهودها وداعيا الله لها بالتوفيق والسداد.